x8fu9ip
x77g8l

نجمات يقدن دراجات نارية باحتراف

Summary | ملخص

بدأت الدراجة النارية تستهوي النجمات وبدأت تظهر لديهن بموهبة جديدة، وهي قيادة الدراجة النارية في الشوارع بكل جرأة.

رودريغيز ظهرت في فيلم فاست آند فيريوس “FAST AND FURIOUS” وهي تفجر مهاراتها في القيادة، ولكن هذه القدرات تترجم في حياتها اليومية أيضا، فنجمة سلسلة أفلام السرعة تتقن جيدا كيفية التحكم بالدوكاتي الخاصة بها.

نجمة ديزني مايلي سايرس تقود الدراجات النارية أيضا، وليس أي دراجة، فهي تمتلك Cam-Am بـ 24 ألف دولار، ولا تتردد في قيادة الهارلي الخاصة بها إلى حفلاتها الموسيقية.

تميل أنجلينا جولي للمغامرة والشغب، فجميلة هوليوود خبيرة بقيادة الدراجات النارية في حياتها اليومية، وقد نقلت مهاراتها هذه إلى كل من فيلم سالت “SALT” وتومب رايدر “TOMB RAIDER”.

 النجمة المصرية ياسمين صبري لا تقتصر أنواع الرياضة التي تمارسها على الماكينات في الجيم، وتمارين اليوغا، إنما لديها أيضا شغف في قيادة الدراجة النارية، حيث نشرت سابقا صورها وهي تقودها بكل احترافية.

الفنانة اللبنانية نادين الراسي ظهرت أيضا في الفترة الماضية بفيديو تداوله لها معجبيها وهي تحاول تعلم قيادة الدارجة النارية، وتنجح في الأمر وتنطلق بشكل جريء في قيادة المركبة في إحدى الشوارع الرئيسية، معربة عن سعادتها بهذه الموهبة الجديدة.

نجمة البوب الشهيرة ريهانا أظهرت عشقها لقيادة الدراجات النارية أيضا وهي تقود دراجات من نوع الموتوكروس، ما يثبت مهاراتها في القيادة، بالرغم من عدم تمكنها من ممارسة هوايتها بالقدر الذي تريد بسبب متطلبات حياتها اليومية.

الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة شاركت مؤخرا جمهورها على حسابها على إنستغرام، بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقود الدراجة النارية في شوارع وسط بيروت على أنغام النجم العالمي خوليو إغليسياس.

نجمة الأفلام الرومانسية-الكوميدية، كايت هدسون أدوارها أنثوية بامتياز، وبالرغم من ذلك فهي تقود دراجة نارية! والمضحك في الأمر أنها تعلمت قيادة الدراجات النارية في فيلم “How to Lose A Guy in 10 days” ونقلت التجربة إلى حياتها اليومية وليس العكس.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

بدأت الدراجة النارية تستهوي النجمات وبدأت تظهر لديهن بموهبة جديدة، وهي قيادة الدراجة النارية في الشوارع بكل جرأة.رودريغيز ظهرت في فيلم فاست آند فيريوس “FAST AND FURIOUS” وهي تفجر مهاراتها في القيادة، ولكن هذه القدرات تترجم في حياتها اليومية أيضا، فنجمة سلسلة أفلام السرعة تتقن جيدا كيفية التحكم بالدو

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!