x8fu95h
x77g8l

فولكس فاجن ID6 صممت خصيصا لتلبية احتياجات ورغبات العملاء

Summary | ملخص

السيارة الكهربائية فولكس فاجن ID6 صممت خصيصا لتلبية احتياجات ورغبات العملاء من حيث المساحة والوظائف والتصميم.

 كشفت فولكس فاجن عن سيارتها الكهربائية الثالثة وهي ID 6 والتي ستتوفر بنسختين كروز واكس وهي تأتي أطول من ID 4 بحوالي 300 مم، لتسع سبعة ركاب في الداخل في مساحة داخلية رحبة.

وتمتلك السيارة تصميما خارجيا عصريا وحديثا حيث إن التصميم الأمامي يضيف جمالا على السيارة وخاصة بعدم وجود شبكة أمامية كونها سيارة كهربائية فهي لن تحتاج إلى تبريد هوائي لكن يوجد فتحات تهوية من أجل إضفاء الشكل الجميل فقط.

كما تأتي الإضاءة الأمامية من نوع LED (IQ Light) ويوجد خط في المنتصف بتصميم عصري ليضيء بشكل رائع، كما أن شعار فولكس فاجن الموجود في المنتصف مضيء أيضا.

ومن ناحية الشكل الجانبي يظهر تصميم السيارة بسيطا وانسيابيا مع وجود مرايا قابلة للتعديل كهربائيا وتحظى السيارة بمقاس العجلات المستخدمة في هذه الفئة 20 بوصة كما يظهر التصميم الخلفي بشكل مميز ومختلف بعض الشيء عن سيارات فولكس فاجن الأخرى خاصة بما يتعلق بشكل الإضاءة الرائع والمميز للغاية.

كما أن الباب الخلفي يفتح ويغلق بشكل كهربائي. تتمتع السيارة داخليا بمقصورة خالية من الأزرار، حيث يمكنك تشغيل جميع وظائفها عبر شاشة النظام الترفيهي مقاس 12 بوصة كما تأتي بنظام عرض الواقع المعزز الذي ينقل المعلومات على الزجاج الأمامي بما في ذلك معلومات الملاحة وتدعم التحديثات عبر الهواء، والمساعد الصوتي.

كما ستتوفر بسقف زجاجي بانورامي وتتوفر السيارة ببطارية تبلغ 58 كيلووات في الساعة أو 77 كيلو واط في الساعة. ويبلغ مدى السيارة ما بين 436 كم و 588 كم في الشحنة الواحدة.

وتصنف دورة اختبار وكالة حماية البيئة الأمريكية أن بطارية 77 كيلووات ساعة توفر مسافة شحن 418 كم. وتستمد السيارة قوتها من محرك كهربائي على كل محور لإنتاج قوة إجمالية تبلغ 301 حصان، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.6 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 160 كم/س. 

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

السيارة الكهربائية فولكس فاجن ID6 صممت خصيصا لتلبية احتياجات ورغبات العملاء من حيث المساحة والوظائف والتصميم. كشفت فولكس فاجن عن سيارتها الكهربائية الثالثة وهي ID 6 والتي ستتوفر بنسختين كروز واكس وهي تأتي أطول من ID 4 بحوالي 300 مم، لتسع سبعة ركاب في الداخل في مساحة داخلية رحبة.وتمتلك السيارة ت

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!