x77g8l

هوندا HR-V 2022 أنيقة متعددة الاستخدامات عملية ومتقدمة

Summary | ملخص

تتميز السيارة هوندا HR-V 2022 بأنها أنيقة، متعدد الاستخدامات،عملية متقدمة ورائعة في القيادة كما أنها تمثل أيقونة لأسلوب الحياة العصري.

السيارة هوندا HR-V تمثل ما تحمله من خطوط تصميم بارزة في واجهتها الأمامية. وفي الخلف تم تصميم السقف بشكل مائل لتمنح HR-V مظهرا مستوحى من سيارات الكوبيه.

كما تم دمج مقابض الأبواب الخلفية بشكل رائع. وجاءت المقصورة الداخلية رحبة تشبه سيارات الدفع الرباعي. كما تسمح لك بالاستمتاع بالمساحة والرؤية الواضحة للطريق. و تم تصميم لوحة العدادات الأمامية بإنسيابية ، ووضع المرايا الجانبية للأسفل قليلا لتعزيز الرؤية الجانبية.

كما تأتي بواجهة أنيقة للوحة العدادات بشكل أفقي لقيادة مريحة و للتركيز بشكل أفضل على الطريق مع شاشة معلومات متطورة. و لأول مرة في هوندا HR-V زودت بإضاءة خلفية للمقصورة – باللمس وأضواء سقف خلفية تعمل باللمس وتتميز بتصميمها الأنيق وتشغيلها السهل، حيث لا توجد مفاتيح، بلمسة بسيطة لحلقة الكروم يتم إضاءتها أو إطفاؤها.

كما تساعد الأغطية الثلاثة المنفصلة على تعزيز أو توازن لإضاءة في أجزاء مختلفة من المقصورة. كما ستمكنك إعدادات المقاعد الخلفية السحرية بحركة واحدة بجعل مساحة المقصورة الداخلية أكثر سعة للتخزين وتم توفير هذه المساحات الداخلية الكبيرة بسبب تعديل وضع خزان الوقود من الخلف إلى وسط السيارة.

تأتي السيارة هوندا HR-V بفتحة سقف زجاجية بانورامية مع غطاء وتم تطوير فتحة السقف بطريقة تقلل من نسبة الحرارة المنبعثة لجعل المقصورة أكثر برودة. توفر شركة هوندا 5 من خيارات الألوان الخارجية على HRV؛ أبيض لؤلؤي، و رماديا، وأسود، و أزرق، وأحمر.

وجميع النسخ تأتي مع إطارات 17 إنشا ولكن في سيارة هايبرد يمكن أن تمتلك إطارات 18 إنش. تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر يولد قوة 119 حصان و 145 نيوتن للمتر من عزم الدوران، يتصل مع قير CVT، وتأتي مع نظام دفع أمامي للعجلات.

يبلغ حجم خزان الوقود في هذه السيارة 60 لتر وتستطيع أن تسير مسافة 18,4 كيلومتر بلتر واحد من البنزين.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

تتميز السيارة هوندا HR-V 2022 بأنها أنيقة، متعدد الاستخدامات،عملية متقدمة ورائعة في القيادة كما أنها تمثل أيقونة لأسلوب الحياة العصري.السيارة هوندا HR-V تمثل ما تحمله من خطوط تصميم بارزة في واجهتها الأمامية. وفي الخلف تم تصميم السقف بشكل مائل لتمنح HR-V مظهرا مستوحى من سيارات الكوبيه.كما تم دمج مقاب

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!