x8fjcgv
x77g8l

2022 LAND ROVER DISCOVERY تضمن لك قيادة واثقة على الطرق الوعرة

Summary | ملخص

السيارة2022 LAND ROVER DISCOVERY تضمن لك قيادة واثقة على الطرق الوعرة والممهدة مع نظام الدفع الرباعي ونظام الاستجابة للتضاريس بأنواعها لموازنة عزم الدوران تلقائيا بين العجلات الأمامية والخلفية ليحقق أقصى مستوى للسحب.

 وتستعرض السيارة لاند روفر ديسكفري 2022 تصميمها الخارجي بشكل متألق وفريد حيث ستجد ماسحات الزجاج الأمامي مع مستشعر للمطر وجاءت المصابيح الأمامية والخلفية الجديدة ووصولا إلى الشبكة الأمامية المصقولة والمصدات الجديدة لتظهر التناغم المرئي المحسن في الجزء الخلفي وتصاميم العجلات الجديدة مقاس 20-22 بوصة ليزيد من جاذبيتها.

وتشتمل على الميزات القياسية مثل شاشة تعمل باللمس مقاس 11.4 بوصة – واجهة مصممة حديثا – راديو البث الصوتي الرقمي (DAB) – Apple CarPlay – Android Auto – Remote كما تحتوي على مساعد ركن أمامي، مساعد ركن السيارة الخلفي، كاميرا للرؤية الخلفية، مرايا قابلة للطي كهربائيا، مرايا أبواب ساخنة، مصابيح أمامية LED، منطقتين للتحكم في المناخ وتشمل ايضا على مقود كهربائي وقفل مركزي، ومرايا أبواب مدفأة، ومصابيح هالوجين أمامية، وعجلات من الألمنيوم مقاس 19 بوصة بخمسة قضبان منقسمة.

ومقاعد قماشية ومقاعد أمامية يدوية يمكن ضبطها بـ 8 وضعيات، ونظام صوت لاند روفر بقوة 80 واط مع 6 مكبرات صوت.

وتاتي بفتحة سقف كهربائية بانورامية زجاجية خلفية ثابتة، ومساند رأس مجنحة، ومقاعد أمامية مهواة، وحجرة تبريد مركزية أمامية، وتلفزيون رقمي، وباب خلفي مع ميزة الإيماءات، ونظام كاميرا محيطي تقدم لاند رورفر ميزات السلامة الرئيسية مثل نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة، نظام المساعدة في الحفاظ على المسار، مثبت السرعة التكيفي.

وهناك خياران للمحرك معروضان لعام 2022، الأول رباعي الأسطوانات سعة لترين 2.0 مزود بشاحن توربيني يوفر قوة 296 حصانا وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر.

يستخدم ديسكفري نظاما دائما للدفع الرباعي ويوجه قوته إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

أعلى في خط القطع، يتوفر محرك سداسي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني سعة 3.0 لتر. ينتج هذا المحرك قوة 355 حصانا و500 نيوتن متر من عزم الدوران.

والتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة تستغرق ن 6.2 ثانية فقط ، وسيصل ديسكفري إلى سرعة قصوى تصل إلى 210 كلم/ الساعة.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

السيارة2022 LAND ROVER DISCOVERY تضمن لك قيادة واثقة على الطرق الوعرة والممهدة مع نظام الدفع الرباعي ونظام الاستجابة للتضاريس بأنواعها لموازنة عزم الدوران تلقائيا بين العجلات الأمامية والخلفية ليحقق أقصى مستوى للسحب. وتستعرض السيارة لاند روفر ديسكفري 2022 تصميمها الخارجي بشكل متألق وفريد حيث ست

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!