x8fjcux
x77g8l

هيونداي ازيرا 2022 من الطرازات الفخمة بمواصفات ومميزات متكاملة

Summary | ملخص

هيونداي ازيرا 2022 من الطرازات الفخمة التي تتضمن مواصفات ومميزات متكاملة.

يأتي التصميم الخارجي بمواصفات عصرية حيث تحتوي السيارة من الخارج على مصابيح إضاءة تعمل بتقنية الليد تتواجد في الجهة الأمامية والخلفية كما جاءت بعجلات تحمل الطابع الرياضي ومقاسات اختيارية ما بين 17 و18 بوصة.

وزودت السيارة بفتحة سقف بانورامية إلى جانب مرايا من الجوانب تعمل بالكهرباء ودعمت بشبك أمامي مع بعض اللمسات المميزة باللون الفضي من الكروم كما تحتوي على مخرجين لعادم الوقود مصنوع من مادة الكروم جاء تصميم المقصورة الداخلية بشكل عصري وانيق.

حيث جهزت بأحدث المواصفات والتقنيات العصرية فتحتوي من الداخل على مقاعد مريحة مكسوة بأجود أنواع الجلود وتأتي المقاعد الامامية الخاصة بالسائق والراكب الأمامي لتحتوي على خاصية التحكم الكهربائي بها وتعديلها من خلال أكثر من وضعية.

كما تحتوي المقصورة ايضا على شاشة في الوسط تعمل باللمس بمقاس 10.5 بوصة زودت السيارة بمجموعة من النوافذ التي تعمل من خلال التحكم الكهربائي بضغطة زر واحدة وجاءت بعوامل الأمان والسلامة بشكل قياسي حيث تحتوى على مجموعة من الوسائد الهوائية لحماية السائق والركاب جميعا.

زودت ايضا بمكابح مساعد ة بالإضافة إلى حساسات للركن من الأمام والخلف كما تحتوي على خاصية التنبيه والتحذير من التصادم إلى جانب احتوائها على كاميرا محيطية ودعمت بخاصية الإنذار ضد السرقة تأتي السيارة بمحرك بقوة مئتين 286 حصانا، وعزم دوران 338 نيوتن المتر. مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات بنظام الدفع الأمامي.

وتحتوي على 6 سلندرات بسعة 3500 سي سي. تتسارع السيارة من الثبات وحتى 100 كم في غضون 7.4 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى لها 230 كم/ الساعة.

وتبلغ سعة خزان الوقود 70 لترا، واستهلاك الوقود 9.6 لتر لكل 100 كم.

تتوافر السيارة هيونداي ازيرا 2022 في الاسواق بثلاث فئات مختلفة في التجهيزات والسعر حيث تبلغ الفئة الأولى 118 الف ريال سعودي والثانية 131 الف ريال سعودي و الفئة الثالثة 158 ريال سعودي.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

هيونداي ازيرا 2022 من الطرازات الفخمة التي تتضمن مواصفات ومميزات متكاملة.يأتي التصميم الخارجي بمواصفات عصرية حيث تحتوي السيارة من الخارج على مصابيح إضاءة تعمل بتقنية الليد تتواجد في الجهة الأمامية والخلفية كما جاءت بعجلات تحمل الطابع الرياضي ومقاسات اختيارية ما بين 17 و18 بوصة.وزودت السيارة بفتحة سق

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!