x77g8l

سيارات لاعب كرواتيا وقائد منتخبها لوكا مودريتش

Summary

حقق الأسطورة لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد وقائد منتخب كرواتيا، رقما تاريخيا، خلال المشاركة مع منتخب بلاده في مباراة أمام منتخب البرازيل التي أقيمت يوم الخميس الموافق 8 من ديسمبر على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم بقطر 2022 والتي انتهت بركلات الترجيح أربعة-اثنين 4 2 لصالح المنتخب الكرواتي.

دعونا نستعرض أبرز السيارات التي امتلكها نجم ريال مدريد الكرواتي لمحبي الاطلاع على سيارات لاعبي كرة القدم حول العالم.

من أبرز السيارات التي يمتلكها اللاعب الكرواتي هي سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي، وهي واحدة من أفضل السيارات البريطانية الفاخرة عالية الأداء.

وكانت بدأت بريطانيا في تصنيعها منذ 2003، حيث كانت تصنع تحت فولكس واجن، والسيارة في جيلها الثالث حاليا.

وتستمد السيارة قوتها من محرك مكون من 12 أسطوانة بسعة 6 لترات وبقوة 567 حصانا، قادرة على التسارع من 0 إلى 100 كيلومترا بالساعة خلال 4.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى مقدارها ثلاث 318 كيلومترا بالساعة.

كما تضم مجموعة سيارات لوكا مودريتش السيارة أودي A7 سبورتباك، بمحرك TDI سعة 3.0 لترات، والتي حصل عليها في عام 2012 بعد انتقاله إلى ريال مدريد قادما من ناديه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

أيضا يمتلك لوكا عددا من سيارات أودي، نظرا إلى أنها راع رسمي للنادي الملكي، حيث يحصل على السيارات الخاصة بالعلامة الألمانية كهدايا سنوية.

ومن بين سيارات أودي التي يمتلكها لوكا، السيارة أودي Q7، والتي تستمد قوتها من محرك TDI سعة ثلاثة 3.0 لترات، وحصل عليها في نوفمبر 2013، وتنتمي السيارة إلى فئة إس يو في وحلصت على تصميم خارجي أنيق بلمسات رياضية جريئة، وتتسع في الداخل لـ 7 ركاب.

وتعد أحدث السيارات المنضمة إلى أسطول لوكا هي سيارة بي إم دبليو BMW iX xDrive50 الكهربائية، والتي حصل عليها كهدية مجانية في إطار عقد الرعاية بين العلامة الألمانية والنادي الملكي. وتعتمد نسخة iX xDrive50 على محركين كهربائيين لإصدار قوة 500 حصان، تستمدها من بطارية 100 كيلوواط، وتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 600 كيلومتر بالشحنة الكهربائية الواحدة، بينما تتسارع من 0 إلى 100 كيلومترا بالساعة خلال 4.6 ثانية.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

حقق الأسطورة لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد وقائد منتخب كرواتيا، رقما تاريخيا، خلال المشاركة مع منتخب بلاده في مباراة أمام منتخب البرازيل التي أقيمت يوم الخميس الموافق 8 من ديسمبر على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم بقطر 2022 والتي انتهت بركلات الترجيح أربعة-اثنين 4 2

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!