x77g8l

لينكون نافيجيتور 2022 منافس قوي لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة الكبيرة

Summary | ملخص

تعد السيارة لينكون نافيجيتور Lincoln Navigator 2022 منافسا لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط بفضل تصميمها الخارجي المحدث وخيارات المقصورة الداخلية المذهلة والأداء القوي.

تم تحديث مظهر نافيجيتور الخارجي، حيث زودت الشبكة الأمامية المتميزة بمصابيح أمامية قابلة للتكيف، وتسمح بالإضاءة المعتمدة على السرعة، وهي نظام مصمم لتوفير إضاءة إضافية للمساعدة عند تغير الظروف كميزة قياسية.

وخلال القيادة على الطريق السريع، يوفر النظام ضوءا بعيدا عند القيادة على سرعات عالية، بينما ينتشر الضوء على نطاق أوسع عند السرعات الأبطأ، ما يبرز المنطقة المحيطة بسيارة نافيجيتور وأمامها مباشرة.

ويتميز الجزء الخلفي بمصابيح خلفية ثلاثية الأبعاد تتلاشى من المركز إلى الخارج عند الترحيب بالركاب ومن الخارج إلى المركز عند إيقاف تشغيل السيارة، لتوفر بذلك إحساسا بالعمق والإطلالة الديناميكية لأضواء LED.

 تأتي مقصورة نافيجيتور الجديدة مع مجموعة غنية من التقنيات التي تمنح الأولوية للتجربة السلسة والمتصلة للسائق والركاب.

فتحتوي على نظام المعلومات والترفيه SYNC 4 من لينكون، الذي يمكنه التعرف على الأصوات الفردية للتحكم – من دون استخدام اليدين – بنظام تشغيل ملاحة محسن عبر شاشة مركزية جديدة ذات مقاس أكبر يبلغ 13.2 بوصة.

وتوفر للسائق حرية تعديل شاشة العرض الرأسية مقاس 12 بوصة والمعاد تصميمها لتزويدهم بالمعلومات التي يريدونها من دون الحاجة إلى إبعاد نظرهم عن الطريق.

كما تأتي الميزات القياسية للسيارة بنظام المساعدة عند التقاطعات، الذي يستخدم الكاميرا والرادار لتنبيه السائق الذي يحاول الانعطاف يسارا لحركة المرور القادمة ويتحكم بالمكابح تلقائيا.

ومتوفر في بعض الطرازات ونظام Active Park Assist 2.0 الذي يستخدم مستشعرات جانبية لمساعدة السائقين على الخروج بشكل مريح حتى من أكثر الأماكن ضيقا. وهو يشتمل على نظام المساعدة على الركن، الذي يوفر المساعدة عند مغادرة مكان الركن الموازي.

وتأتي تجربة القيادة بالتميز ذاته عبر مجموعة نقل الحركة عالية الاستجابة، ما يجعل سيارة الدفع الرباعي الرائدة من لينكون ذات خصائص فريدة ووفيرة.

وتم تزويد السيارة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر ثنائي الشحن التوربيني يوفر قوة هائلة تصل إلى 440 حصانا و 510 أرطال للقدم من عزم الدوران.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

تعد السيارة لينكون نافيجيتور Lincoln Navigator 2022 منافسا لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط بفضل تصميمها الخارجي المحدث وخيارات المقصورة الداخلية المذهلة والأداء القوي.تم تحديث مظهر نافيجيتور الخارجي، حيث زودت الشبكة الأمامية المتميزة بمصابيح أمامية قابلة للتكيف، وتسمح بال

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!