x88mp7z
x7lxew

أسئلة تسببت في انفعال النجمات على الهواء: بعضهن انسحبن من اللقاءات

Summary | ملخص

الكثير من النجوم تعرضوا لمواقف أو أسئلة سببت لهم غضبا وانفعالا شاهده الجمهور على الهواء، تابعونا وتعرفوا على التفاصيل، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول

منة عرفة

انفعلت الفنانة المصرية منة عرفة على المذيع نزار الفارس والذي وجه لها سؤال عن خطيبها السابق وتسبب في إحراجها أمام زوجها والذي كان موجودا معها كضيف في البرنامج.

ووجه الفارس سؤالاً محرجاً للفنانة منة عرفة، قائلاً: “”باركتِ لخطيبك السابق البلوغر علي غزلان على زفافه؟، فردت منة عرفة: ماينفعش تسألني السؤال ده.. أنا زوجي قاعد جنبي”.

فيفي عبده

ومن الواضح أن فيفي عبده عصبية ولا تستطيع تمالك نفسها عندما تتعرض للاستفزاز، لدرجة أنها في حلقة سابقة لها مع طوني خليفة ردت بحدة على مداخلة هاتفية أثناء الحلقة ووصفت الصحفي الذي وجه لها السؤال بالجاهل.

ووجه الصحفي لفيفي عبده سؤالا حول شهاداتها التعليمية، والتي أقرت بأنها لم تكمل تعليمها على الهواء، ليسألها مجددا عن رأيها في جهل الفنان وهل يجب أن يكون متعلماً، لتنفعل فيفي عبده بصورة كبيرة حيث شعرت بالإهانة لإصرار الصحفي على انتقاداها بسبب تعليمها، لتوبخه قائلا: “أنت عايز تفهمني أن الفنان لازم يكون متعلم يعني؟ دا أنت تلاقيك جاهل أنت”.

حليمة بولند

انفعلت حليمة بولند أيضاً على الإعلامي سوار راشد بعدما عرض عليها صورة برفقة شخصيات هامة وطلب منها التوضيح، ومع إصرار شعيب تعصبت حليمة وتركت الحلقة.

وفي الحقيقة لم يكن انسحاب حليمة بولند من الحلقة الخامسة من برنامج سوار شعيب الذي عرض على يوتيوب، مفاجئا فقد كان سوار حريصا على استفزاز حليمة بولند منذ بداية الحلقة بأسئلة حول ملبسها وطريقة تعاملها وغيرها من الأسئلة التي حاولت معها حليمة أن تتمالك أعصابها.

وأعربت حلمية عن غضبها فور أن أمسك سوار بجهاز الآيباد الخاص به ليريها صور أشخاص مهمين، وطلب منها الإفصاح عن هويتهم، إلا أن حليمة بولند أكدت أنه بهذا السؤال يعرض نفسه للخطر والإيذاء ولكنه تهكم عليها فانسحبت من الحلقة، لتثير الجدل.

 أحلام

خرجت الفنانة أحلام عن شعورها وتعصبت بعد سؤال وفاء الكيلاني عن سبب نقد أحلام الحاد لموهبة شابة ووصفت أحلام أسئلة وفاء الكيلاني بالتافهة.

وكان سؤال وفاء الكيلاني حول الطفلة المصرية ياسمينة التي استبعدتها أحلام من استكمال المسابقة في برنامج أراب غوت تالنت، لترد أحلام قائلة: “أن رأيي في ياسمينة قولته من زمان، وأنا حره، هو أنتي جايباني البرنامج بتاعك علشان تقولي لي تقولي إيه وما اقولش إيه”

أضافت أحلام منفعلة: “وعلشان تكلميني عن ياسمينة، بدال ما تكلميني عن ياسمينة كلميني عن السوريين اللي بيغرقوا والأطفال اللي بتتقتل كل يوم في سوريا”

نيكول سابا

انفعلت النجمة اللبنانية نيكول سابا بعد سؤالها عن سبب استبعادها من الجزء الثالث من مسلسل الهيبة.. ووجهت رسالة حادة لصناع العمل.

وقالت نيكول سابا عن السبب الحقيقي وراء استبعادها خلال برنامج المواجهة: “الحقيقة أنهم ما بيحبوني، بس كان بدي يحترموني، يحترموا المجهود اللي قدمته، دور سمية أقوى دور في مسلسل الهيبة”، وكل هذا الانفعال كان بسبب الاستبعاد المفاجئ لنيكول سابا من مسلسل الهيبة مع الفنان تيم حسن وإنتاج المنتج صادق الصباح.

شيماء سيف

أما شيماء سيف فشعرت بإحراج كبير بعدما وجه المذيع لها سؤالا عن وزنها.. وقررت أن تنسحب من الحلقة.

وتنمر المذيع على شيماء سيف حيث سألها بصورة فجة وسخرية غير مستحبة قائلا: “أنتي كده قبل الدايت ولا بعد الدايت”، ليضعها في موقف محرج.

مي الحريري

قررت الفنانة مي حريري الانسحاب من برنامج بلا تشفير الذي يقدمه الإعلامي تمام بليق بعدما انفعلت بسبب سؤالها عن رقصها ونشر صورها بمجلة الشبكة.

المزيد:

بعد نجاحه: شاهدوا أقوى مشاهد المسلسل التركي ألب أرسلان

شاهدوا أبطال مسلسل غوادلوبي بعد 28 عاما من عرضه: أحدهم اعتزلت الفن

كيف أصبح أبطال مسلسل أنطونيلا بعد 30 عاما: واحدة منهم تجاوزت المائة!

كل ما تريد معرفته عن مسلسل ديزني الجديد Moon Knight: مشاركة عربية

بعد مرور 20 عاما: كيف أصبح أبطال مسلسل قصر الحب؟

شاهدوا معنا: مواقف طريفة وعفوية لأحلام على المسرح

عبد الله السدحان يظهر بوجه منتفخ وسبب غريب وراء إصابته!

هؤلاء النجوم تعرضوا لمواقف محرجة: إحداهم بسبب زوجها

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

الكثير من النجوم تعرضوا لمواقف أو أسئلة سببت لهم غضبا وانفعالا شاهده الجمهور على الهواء، تابعونا وتعرفوا على التفاصيل، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترولمنة عرفةانفعلت الفنانة المصرية منة عرفة على المذيع نزار الفارس والذي وجه لها سؤال عن خطيبها السابق وتسبب في إحراجها أمام زوجها

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!