x88mp0n
x7lxew

الموسم السادس من بيكي بلايندرز Peaky Blinders: مفاجآت متعددة

Summary | ملخص

يتنظر عشاق المسلسل البوليسي الشهير Peaky Blinders مفاجآت جديدة في الجزء السادس والذي تم عرضه أخيراً بعد عامين من التأجيل بسبب فيروس كورونا، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

بيكي بلايندرز أو Peaky Blinders هو مسلسل جريمة بريطاني تم عرضه لأول مرة عام 2013.

قصة مسلسل بيكي بلايندرز Peaky Blinders

وقصة المسلسل مستوحاة من عصابة بيكي بلايندرز الحقيقة، ولكن بأحداث خيالية في الفترة بعد الحرب العالمية الأولى.

في مايو 2018، بعد فوز المسلسل الدرامي في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للتليفزيون، أكد نايت “طموحه في جعل قصة العائلة بين الحربين العالميتين، وإنهائها بأول صفارات الإنذار للغارات الجوية على برمنغهام”، والتي كانت 25 يونيو 1940.

بعد انتهاء الموسم الرابع، أكد أن المسلسل سيكمل ثلاثة مواسم أخرى لتصبح سبعة في المجموع لإكمال القصة حتى هذه المرحلة. تم عرض الموسم الخامس على بي بي سي الأولى في 25 أغسطس 2019 وانتهى في 22 سبتمبر 2019.

ويتنظر عشاق عالم بيكي بلايندرز معرفة مصير أشهر عائلة في تاريخ العصابات الأوروبية وعلى رأسهم تومي شيلبي الجندي السابق والذي حول خبرته العسكرية إلى ترسانة إجرامية للدفاع عن تجارته وأقاربه وكل محبيه.

أبطال مسلسل بيكي بلايندرز أو Peaky Blinders

وعلى مدار أجزائه الخمس شارك في العمل قائمة كبيرة من نجوم الدراما والسينما العالمية، أما الأيرلندي كيليان مورفي فهو صاحب دور البطولة مع شخصية توماس أو تومي شيلبي الداهية الكبيرة الذي يتصدى لكل الأعداء سواء في الإجرام أو السياسة.

وشارك في البطولة فين كول والذي يجسد دور مايكل جراي وصوفي راندل والتي اشتهرت بأداء دور أدا شيلبي، بالإضافة إلى النجم بول أندرسون في دور آرثر شيلبي وكثير من النجوم.

الحلقة الأولى من الموسم السادس لمسلسل بيكي بلايندرز Peaky Blinders

وتم تخصيص الحلقة الأولى من الموسم السادس لروح هيلين ماكروري والتي رحلت عن عالمنا في شهر أبريل العام الماضي وتجسد دور العمة بولي.

وعلى الرغم من غيابها شخصيًا، لكن العمة بولي متواجدة في مشاهد متفاوتة خلال الحلقة الأولى، وقال الكاتب ستيفن نايت في تصريحاته لراديو تايمز: “كان علينا أولاً وقبل كل شيء التعامل مع العواقب فيما يتعلق بالقصة، والتوقف لحظة للتعامل مع فقدان الشخصية، في محاولة لتحقيق التوازن بين كل ذلك”.

وتظهر هيلين في بعض مشاهد الحلقة الأولى، وتسببت وفاتها في صدمة لصناع العمل والذين اضطروا تغيير بعض الأحداث ليكون هناك مبرر درامي لغيابها.

ملخص الموسم السادس من بيكي بلايندرز  Peaky Blinders

وشهد الموسم الخامس الكثير من الأحداث والمفاجآت، أما أحداث الموسم السادس فتنقلنا إلى ما بعد الحرب العالمية الثانية وتحديدا فترة الكساد سنة عام 1930 وبداية صعود الفاشية الحاكمة داخل إنجلترا، والتي شهدت تورط آل شيلبى فى بيع الأسلحة الثقيلة لعدد من الدول فى الحرب العالمية الثانية.

ومن المفترص أن يواجه تومي شيلبي في هذا الموسم تحديات أكبر وحسب ما قال الكاتب “تومي على وشك مواجهة أعداء وشياطين أقوى من أي شيء واجهه من قبل، إنه في منتصف الثلاثينيات، والفاشية آخذة في الارتفاع، وشيلبي أقوى من أي وقت مضى، لكن الأشرار قادمون لاستعادة تومي شيلبي”.

و من المقرر أن يجسد دور تومي شيلبي في الفيلم المستقل المقرر إنتاجه عن المسلسل، وبسؤاله عما إذا كان تومي وشقيقه آرثر سيستمران في الظهور في قصة “بيكي بلايندرز” بعد الموسم السادس.

وأضاف نايت في تصريحاته: “سنقوم بصنع فيلم روائي والذي سينقل العالم إلى الحرب العالمية الثانية”، مضيفا أن هناك عددا كبيرا من الممثلين الذين يُجري محادثة معهم بالفعل، كما كشف أيضًا أنه من المقرر اختيار بعض الوجوه الجديدة”.

المزيد:

أسئلة تسببت في انفعال النجمات على الهواء: بعضهن انسحبن من اللقاءات

بعد نجاحه: شاهدوا أقوى مشاهد المسلسل التركي ألب أرسلان

شاهدوا أبطال مسلسل غوادلوبي بعد 28 عاما من عرضه: أحدهم اعتزلت الفن

كيف أصبح أبطال مسلسل أنطونيلا بعد 30 عاما: واحدة منهم تجاوزت المائة!

كل ما تريد معرفته عن مسلسل ديزني الجديد Moon Knight: مشاركة عربية

بعد مرور 20 عاما: كيف أصبح أبطال مسلسل قصر الحب؟

شاهدوا معنا: مواقف طريفة وعفوية لأحلام على المسرح

عبد الله السدحان يظهر بوجه منتفخ وسبب غريب وراء إصابته!

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

يتنظر عشاق المسلسل البوليسي الشهير Peaky Blinders مفاجآت جديدة في الجزء السادس والذي تم عرضه أخيراً بعد عامين من التأجيل بسبب فيروس كورونا، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.بيكي بلايندرز أو Peaky Blinders هو مسلسل جريمة بريطاني تم عرضه لأول مرة عام 2013.قصة مسلسل بيكي بلايندرز Peak

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!