x8cknt0
x7lxew

ما هو مرض إبراهيم عسيري الذي تسبب في اختفائه لفترة؟

Summary | ملخص

الاختفاء المفاجئ للمشهور السعودي إبراهيم عسيري أثار قلق جمهوره ومتابعيه، خاصة أنه كشف عن تعرضه لأزمة صحية لكنه لم يفصح عن تفاصيلها.

إبراهيم العسيري يعلن مرضه

والبداية كانت مع تغريدة لإبراهيم العسيري طلب فيها من الجمهور أن يدعي له وكتب عبر تويتر قائلا: “لعلّ أحداً منكم إلى الله أقرب  أحتاج جداً دعواتكم متعب جداً، أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ”.

وتفاعل كثير من متابعي إبراهيم العسيري مع تغريدته وكتبوا له متمنين له الشفاء العاجل: “الله يشفيك ويلبسك ثوب الصحة والعافية ويبارك في عمرك”، “اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما بسم الله تربة أرضنا بريقة بعضنا يشفى سقيمنا بإذن ربنا كثر منها تداوي مجربة” “اللهم اشفي عبدك إبراهيم اللهم اسكب على جسده الصحة والعافية اللهم أنزل عليه شفائك العاجل إنك قادر على كل شيء اللهم اجعل ما أصابه تكفيراً له بالدنيا والآخرة”.

إبراهيم العسيري يكرر طلب الدعاء

وبعدها نشر فيديو له من المستشفى وكان واضحاً عليه التعب وكرر طلبه بالدعاء له، ولم يكشف إبراهيم العسيري أي تفاصيل بشأن طبيعة الأزمة الصحية التي يعاني منها، لكنه لمح في منشور نشره على سناب شات من داخل المستشفى أن حالته الصحية تتعلق بـأمراض المخ والأعصاب.

وذكرت بعض التغريدات أنه أصيب بورم في المخ ويخضع للعلاج، وذكر بعض المشاهير أن إبراهيم خضع لعملية جراحية دقيقة  لكنه ممنوع من الزيارة.

وإبراهيم العسيري كان يعاني منذ فترة من  مشاكل صحية وكان يشارك متابعيه أحيانا مقاطع عفوية، من المستشفى أو بعد إجرائه الفحوصات المطلوبة.

من هو إبراهيم العسيري؟

وإبراهيم العسيري واحد من أبرز المشاهير بالسعودية، ولديه قاعدة عريضة من الجمهور والمحبين في الوطن العربي، ويتابعه الملايين عبر حساباته المختلفة على السوشيال ميديا.

ويقدم إبراهيم العسيري فيديوهات بها نصائح للحياة والعلاقات والنجاح، واستطاع إبراهيم العسيري أن يحقق تأثيرا كبيرا بمحتواه الهادف والمميز، واستطاع أن يحقق نسبة مشاهدات كبيرة وأصبح نموذجا ملهما ويستمع لنصائحه كثير من الشباب في الوطن العربي.

عودة إبراهيم العسيري

وقبل أيام أعلن إبراهيم العسيري عودته إلى منصات التواصل الاجتماعي، وانتهاء أزمته الصحية التي أبعدته عن السوشيال ميديا.

وكتب إبراهيم العسيري: “الحمد لله على كلّ حال والقادم أفضل بإذن الله ممتنّ جداً جداً وعاجز عن الشكر 
لكل صديق أو متابع أكرمني بدعوة أو ذكر إبراهيم فأنا بفضل الله ثمّ دعواتكم الى خير الله يجزاكم خير ولا يريكم في عزيز مكروه”.

وتفاعل متابعو إبراهيم العسيري مع عودته، مؤكدين فرحتهم برجوعه إليهم مرة أخرى وانتهاء أزمته الصحية.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

الاختفاء المفاجئ للمشهور السعودي إبراهيم عسيري أثار قلق جمهوره ومتابعيه، خاصة أنه كشف عن تعرضه لأزمة صحية لكنه لم يفصح عن تفاصيلها.إبراهيم العسيري يعلن مرضهوالبداية كانت مع تغريدة لإبراهيم العسيري طلب فيها من الجمهور أن يدعي له وكتب عبر تويتر قائلا: “لعلّ أحداً منكم إلى الله أقرب  أحتاج جد

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!