x8cg0rr
x7lxew

القصة الكاملة لخلاف أمل الأنصاري وبدور البراهيم الذي وصل للقضاء

Summary | ملخص

أعلنت أمل الأنصاري عن سعادتها بالحكم لصالحها ضد المشهورة التي تسيء لها واللي سمتها بأول حرفين من اسمها وهما: ب، ب، وبالطبع لا يخفى على أحد أنها تقصد مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي وسناب شات بدور البراهيم، خاصة أنها هاجمت أكثر من مرة بنات الأنصاري، وخاصة أمل وبينهما خلافات متبادلة.

خلافات بدور البراهيم وأمل الأنصاري

واتهمت بدور البراهيم أمل من قبل أنها تصنع حملات مدفوعة ضدها حتى تهاجمها وتتصدر الترند، ورغم أن الخلافات بينهما قديمة ومتبادلة وتقع بطريقة عادية ومعهودة كل يوم بين مشاهير سناب شات، لكنها من ناحية أخرى لا تصل للقضاء.

لكن أمل الأنصاري قررت أن تتخذ هذه الخطوة وترفع قضية بعد التطاول علي عائلتها والتشكيك في نسبهم، حيث قررت أمل أن تلجأ للقضاء وتتهم بدور البراهيم بالإساءة لها، وحصلت أمل مؤخرا على حكم لصالحها.

تغريم بدور البراهيم والأخيرة تنفي علاقة الحكم بها

وأقرت المحكمة بتغريم بدور البراهيم 20 ألف ريال وسجنها 15 يوماً وإغلاق حسابها على تطبيق سناب شات نهائياً، وذلك بعد إدانتها بـالتهم الموجهة لها من أمل الأنصاري بالتشهير والتزييف.

وعبرت أمل الأنصاري عن سعادتها بالحكم وأنها استطاعت أن تحصل على حقها بالقانون أما بدور البراهيم فلم تعلق من جانبها على الحكم لكنها نفت أن تكون هي المقصودة.

واعتبرت بدور البراهيم أنها شخصية مستهدفة لتعرضها إلى العديد من الحملات من أعداء نجاحها، وبعد الحكم ما زال تبادل الاتهامات مستمرا بينهما.

وقالت بدور ردا على هذه الاتهامات: “أنت عبالكم ما عندنا مشاعر ما عندنا أحاسيس ما عندنا سمعت، كدة تناقل أخبار مب صحيحة، بالطقاق تطقكم، أنا إنسانة عصامية صنعت شهرتي بنفسي وجهدي وعملي، ترى هذا مصدر رزق، مو لهالدرجة الحملات هذي علي”.

تابعت بدور البراهيم حديثها عن ترويج الشائعات ضدها ومحاولات هدم نجاحها: “ترى أنا إنسانة منفصلة، أنا أم وعندي أطفال، وعندي أمي الله يطول بعمرها هنا تنام جنبي، أنا مسؤولة عن عائلة، ما تدرون أنا عن البيوت اللي فاتحتها واللي أصرف عليها، ما حد يدري، دعوا الخلق للخالق”.

بداية الهجوم بين أمل الأنصاري وبدور البراهيم

وحاولنا أن نعرف من منهما بدأ الهجوم لكن لم نتوصل إلى أي شيء، لكن بدور البراهيم في لقاء سنة 2019 نفت وجود أي خلاف بينهما وأنها من الأصل لا تعرف أمل الأنصاري.

من ناحية أخرى لو كان هذا الكلام صحيحاً لماذا كل هذه التصريحات والاتهامات التي تدور بينهما ومتى ستتوقف.. هذا ما ستوضحه الأيام القادمة.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

أعلنت أمل الأنصاري عن سعادتها بالحكم لصالحها ضد المشهورة التي تسيء لها واللي سمتها بأول حرفين من اسمها وهما: ب، ب، وبالطبع لا يخفى على أحد أنها تقصد مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي وسناب شات بدور البراهيم، خاصة أنها هاجمت أكثر من مرة بنات الأنصاري، وخاصة أمل وبينهما خلافات متبادلة.خلافات بد

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!