x8cknv8
x7lxew

أسرار غريبة من حياة الملكة إليزابيث

Summary | ملخص

حياة العائلة المالكة في بريطانيا دائما مثيرة للاهتمام، خاصة كواليس حياة الملكة إليزابيث الثانية، والتي من الواضح أنها تمتلك عصا سحرية وتستطيع أن تصنع أي شيء في أي وقت تريد.

وحتى إنها تستطيع أن تقوم بأعمال غير قانونية، ولا يستطيع أحد محاسبتها، وإذا استطعتم معرفة ماذا تستطيع أن تصنع الملكة، ستتمنون جميعا أن تصبحوا مكانها.

تخطي القوانين دون رقيب

تستطيع الملكة إليزابيث أن تتخطى أي قواعد وقوانين بسهولة، طبيعي فهي  الملكة والإمبراطورة المطلقة للمملكة المتحدة.

الملكة مثلا لو قامت بأي جريمة حتى لو وصلت لجريمة قتل لا تتم معاقبتها، وهذا لأن بعض القوانين في المملكة المتحدة تنص على أن الملكة يحق لها أن تفعل أي شيء دون عقاب، وعليه لا يمكن أن تحاكم أو تكون متهمة ولا يمكن أن تدخل السجن.

وأقصى عقاب لها من الممكن أن يكون من الشعب الذي سيغضب لو قامت بأي تصرف علني غير لائق.

سيارة بلا أرقام

الملكة إليزابيث لا تمتلك رخصة قيادة وسيارتها هي الوحيدة التي تسير بدون أرقام، وبالتأكيد الملكة عندها سائقين وسيارات خاصة، لكنها أيضاً تعلمت قيادة السيارات خلال الحرب العالمية الثانية.

وتستطيع الملكة إليزابيث بالحصانة التي تمتع بها أن تقود السيارة بأي سرعة تريدها ولا يمكن أن يحاسبها أي شخص، وبالتأكيد لن يتم تسجيل مخالفة قيادة ضدها!

سفر بدون تأشيرة

هل تعلمون أيضاً أن الملكة والتي تقريبا سافرت كوكب الأرض كله لم يسبق لها أن استخرجت تأشيرة سفر، فالملكة إليزابيث أصلا لا يوجد لديها جواز سفر!

والملكة إليزابيث هي السيدة الوحيدة في العائلة المالكة التي تستطيع أن تسافر بدون تأشيرة أو جواز سفر

ثروة بلا ضرائب ضرورية

وعلى الرغم من امتلاك الملكة ثروة ضخمة لكنها غير ملزمة بدفع ضرائب، لكن رغم هذا الأمر تقول التقارير إن الملكة تحرص على دفع ضرائب مثل أي مواطن.

atm منزلي

وبمناسبة المال.. أكيد الملكة لديها أموال في البنك مثل الجميع، لكنها عندما تحتاج المال لا تذهب للبنك أو أقرب atm وهذا ببساطة لأن لديها atm في قصرها.

حفلي عيد ميلاد

وبالتأكيد عيد ميلاد الملكة يكون فخما جدا لكن ليس الأمر كذلك فحسب، الملكة هي الوحيدة في العالم التي تحتفل بعيد ميلادها مرتين، هناك ناس تظن أن السبب هو حرص الملكة على إخفاء عمرها الحقيقي، لكن الحقيقة أن هذا يرجع للملك جورج الثاني.

والذي كان يخاف أن تكون حالة الطقس سيئة يوم عيد ميلاده فكان يصنع حفلا صغيرا عائليا أما الاحتفال الكبير يكون في بداية الربيع والملكة إليزابيث اعتمدت نفس التقاليد.

امتلاك البجع والسمك في المملكة المتحدة

ومن أغرب الأشياء في حياة الملكة إليزابيث الثانية هي امتلاكها لجميع البجع الموجود في بريطانيا
ماذا يعني هذا؟! بحسب موقع Countryfile، فإن المملكة المتحدة هي موطن لحوالي 32 ألف بجعة.

وكل سنة، تكتشف الملكة عدد البجعات التي تستطيع أن تطالب بملكيتها في حدث مدته 5 أيام يتم فيه حصر البجع  وهذا الحدث اسمه Swan Upping.

والملكة لا تمتلك البجع فقط.. لكنها تمتلك أيضاً أنواعا كثيرة جدا من الأسماك، وفقا لقانون أصدره الملك إدوارد الثاني، فإن حاكم المملكة المتحدة لديه حق امتلاك كافة أنواع الأسماك الملكية، والتي تشمل الحيتان والدلافين، وسمك الحفش.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

حياة العائلة المالكة في بريطانيا دائما مثيرة للاهتمام، خاصة كواليس حياة الملكة إليزابيث الثانية، والتي من الواضح أنها تمتلك عصا سحرية وتستطيع أن تصنع أي شيء في أي وقت تريد.وحتى إنها تستطيع أن تقوم بأعمال غير قانونية، ولا يستطيع أحد محاسبتها، وإذا استطعتم معرفة ماذا تستطيع أن تصنع الملكة، ستتمنو

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!