x882hzx
x7lxew

بعد مرور 20 عاما: كيف أصبح أبطال مسلسل قصر الحب؟

Summary | ملخص

قصر الحب من المسلسلات التركية التي حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها، وتعلق الجمهور بقصة الحب القوية بين الشاب الثري حسام والفتاة الجميلة مرام، اليوم نستعرض كيف صار أبطال المسلسل بعد مرور 20 عاما على عرضه لأول مرة، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

قصة مسلسل قصر الحب

تبدأ أحداث المسلسل بحادث اغتيال لوالد حسام وترفض والدته دفن زوجها قبل الثأر من القاتل وتطلب والدة حسام منه العودة إلى دراسته بنيويورك وستتولى هي مهمة الانتقام من القاتل، وسلمت والدة حسام ابنها خاتم العائلة وطلبت منه أن يحل مكان والده الراحل ليرفع رأس العائلة ويحميها ويرعاها.

ووعدت والدة حسام قاتل زوجها بالحماية إذا أخبرهم بمن حرّضه على القيام بعملية الاغتيال ولكنه مات قبل أن يعترف لهم.

وبعد مرور عامين كاملين انتقلت أحداث المسلسل إلى نيويورك وهناك التقى حسام بمرام مصادفة وتبدأ شرارة الحب بينهما، بعد اشتراكهما في جدل ساخن حول حقوق المرأة، دافعت خلاله مرام عن بنات جنسها مؤكدة لحسام أن الرجال يتهربون من أي حديث عن حقوق المرأة المهدرة..

وحسام هو الشاب الذي ورث ثروة طائلة عن والده المتوفى، ومرام الرسامة الموهوبة ذات الأحاسيس المرهفة، والمنتمية لعائلة متوسطة الدخل، وتشاء الأقدار أن يتقابل حسام ومرام في نيويورك؛ حيث تنشأ قصة حب قوية بينهما تنتهي بزواجهما في مدينة نفسهير شرقي تركيا، بالقرب من مسقط رأس حسام.

وبعد قصة الحب القوية يتزوجان وينتقلان للعيش والاستقرار في قصر تاريخي قديم تملكه والدة حسام في مدينة أنطالية.

تبدأ مرام باكتشاف نمط حياة جديد ومختلف عن الحياة التي عاشتها مع عائلتها البسيطة في إسطنبول وتقع صراعات كبيرة بينها وبين حسام وعائلته، لا سيّما عندما تكتشف مدى تأثّر حسام بالعادات المتوارثة، والتزامه بتقاليد عائلته التي ترأسها والدته القوية والمحافظة، والمسلسل من تأليف ماهينور أرغون
وميرال أوكاي ومن إخراج تشاغان إرماك..

أوزجان دينيز

بداية دخول أوزجان عالم التمثيل كانت من خلال مسلسل قصر الحب عام 2002 وكانت بداية قوية وفتحت أمامه باب الشهرة والنجومية في أنحاء العالم.

عمر أوزجان وقت العرض كان 30 سنة واليوم أصبح عمره 49 سنة ولديه طفل واحد من طليقته فايزة أكتان والتي تقع بينهما مشاكل كثيرة على حضانة ابنهما أمام القضاء وشهر أكتوبر الماضي انتشر فيديو لطليقته وهي تضربه أمام بيتها وما زالت مشاكلهما تتصدر وسائل الإعلام التركية.

وكانت الفنانة المصرية أروى جودة قد حكت مؤخرا عن علاقة حب سريعة جمعتها بأوزجان دينيز لكنها لم تكتمل.

نورغول يشيلتشاي

صاحبة الوجه الجميل والتي لعبت دور مرام بمنتهى البراعة أول عمل لها كان مسلسل بعنوان الربيع الثاني عام 1998، ولكنها اشتهرت أكثر بمسلسل قصر الحب سنة 2002.

عمرها وقت العرض كان 27 سنة اليوم عمرها أصبح 45 سنة ولديها رصيد كبير من الأعمال الناجحة في الدراما، أما عن حياتها فتزوجت من الفنان جيم أوزار عام 2004، ولكنهما انفصلا  سنة 2010، بعدما أنجبت منه عثمان عام 2005.

سيلدا الكور

لعبت دور والدة حسام عمرها وقت العرض كان 59 سنة اليوم عمرها أصبح 79 سنة وبالتأكيد هي واحدة من أهم نجوم الدراما التركية.

سيلدا أوزير بدأت مسيرتها الفنية سنة 1984 لكن بداية شهرتها كانت من خلال مسلسل قصر الحب ولعبت دور أخت حسام عمرها وقت العرض كان 41 سنة اليوم عمرها 61 عاما.

إيلام يلديز

هي واحدة من أهم نجمات تركية وشاركت في كثير من المسلسلات الشهيرة بعد قصر الحب عمرها وقت العرض كان 24 سنة اليوم عمرها أصبح 44 سنة وعندها رصيد كبير من الأعمال الناجحة.

المزيد:

شاهدوا معنا: مواقف طريفة وعفوية لأحلام على المسرح

عبد الله السدحان يظهر بوجه منتفخ وسبب غريب وراء إصابته!

هؤلاء النجوم تعرضوا لمواقف محرجة: إحداهم بسبب زوجها

كواليس الجزء الثاني من أمينة حاف: انسحاب ليالي دهراب يثير الجدل

لن تتمالك دموعك: مشاهد مؤثرة من مسلسل الميراث

هكذا أصبحت ميساء زوجة أبوطمزه في عيلة 7 نجوم

أبرز لقطات حفل لقاء القمة لأحلام ونوال الكويتية

قصة غريبة وراء شهرة الطفل صاحب أغنية الغزالة رايقة

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

قصر الحب من المسلسلات التركية التي حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها، وتعلق الجمهور بقصة الحب القوية بين الشاب الثري حسام والفتاة الجميلة مرام، اليوم نستعرض كيف صار أبطال المسلسل بعد مرور 20 عاما على عرضه لأول مرة، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.قصة مسلسل قصر الحبتبدأ أحداث المسلسل بحادث اغتيال ل

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!