x882imb
x7lxew

كل ما تريد معرفته عن مسلسل ديزني الجديد Moon Knight: مشاركة عربية

Summary | ملخص

عشاق سلسلة أفلام عالم مارفل على موعد مع عمل جديد يطرح نهاية شهر مارس الجاري، وهو مسلسل Moon Knight المكون من 6 حلقات مليئة بالإثارة والتشويق، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

قصة مسلسل Moon Knight

يدور المسلسل حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق والذي يعاني من اضطراب نفسي قبل أن يُمنح قوى خارقة من إله القمر المصري، وكانت القوى الممنوحة له هي زيادة القوة والسرعة والقدرة على التحمل التي تنمو وتتقلص بناءً على دورة القمر.

لكنه سرعان ما يكتشف أن هذه القوى يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة، وشخصية فارس الليل ابتكرها الكاتب دوج مونش، ورسمها الفنان دون بيرلين.

وتدور القصة حول بطل خارق وشخصيته في العالم العادي تُدعى مارك سبيكتور عمل في البحرية الأمريكية، وتحول إلى العمل في وكالة المخابرات المركزية، وبعد أن ترك كلتا المنظمتين وعمل كمرتزق، إثر تعرضه للخيانة على يد مديره، تُرك يحارب الموت في الصحراء في مهمة مرتزقة في مصر،  في مهمة مرتزقة في مصر، وأصبح يعبد إله القمر المصري كونشو الذي أنقذه وأعطاه صلاحياته القائمة على القمر.

وبعدها قرر العودة إلى الولايات المتحدة، تحت العديد من الأسماء المختلقة مثل ستيفن جرانت المليونير الذي يستخدمه لإبعاد نفسه عن حياته السابقة، أو جيك لوكلي سائق تاكسي يتيح له البقاء على اتصال بالعالم الإجرامي.

والمسلسل تم تصويره بين المجر وأوروبا ومصر، وهو من بطولة أوسكار إيزاك وايثن هوك ومي قلماوي وعدد كبير من النجوم العالميين.

أبطال مسلسل Moon Knight

فيما يتولى الكاتب جيرمي سلاتر الإشراف على فريق كتابة العمل، ويلعب أوسكار إيزاك دور البطل الخارق مارك سبكتور، وهو الفنان الذي رشح لأربع جوائز أوسكار.

ويشاركه البطولة النجم الأمريكي إيثان هوك ولأول مرة مشاركة عربية مع الممثلة البحرينية مي القلماوي ويشارك أيضا بالبطولة النجم غاسبارد أوليه والذي توفي في حادث مأساوي قبل عرض المسلسل.

غاسبارد أولييه: توفي قبل مشاهدة مسلسل فارس القمر

وتعرض النجم الفرنسي لإصابة بالغة في الجمجمة في حادث تزلج في جبال الألب ليرحل عن عالمنا في عمر الـ 37 عاما.

تم إعلان الوفاة من خلال عائلة غاسبارد في بيان أدلى به وكيل أعماله إلى وكالة فرانس برس وذلك بعد أن وقع له حادث تصادم مع شخص آخر أثناء قيامه بهوايته المفضلة، التزلج على الجليد، ومن ثم تم نقله إلى مستشفى “غرونوبل” بعد الحادث الذي تعرض له في يناير الماضي في جبال الألب، وكانت الإصابة في رأسه والتي أودت بحياته

وأكد رجل شرطة بجبال الألب أن هذا المكان يوميا يقومون بتنفيذ من أربع إلى خمس عمليات إنقاذ لحوادث التصادم بين الأشخاص بسرعات مفرطة، والعامل الثاني بسبب الظروف السيئة للجو في هذه المنطقة.

وذكرت الشرطة أن نفس الحادث وقع قبل يوم لفتاة صغيرة تبلغ من العمر خمس سنوات عندما اصطدمت بها إحدى السيدات أثناء التزلج بمنطقة مجاورة لموقع حادث الممثل المشهور، أي أنها حوادث متكررة ولم تكن أول مرة تحصل في هذه المناطق ذات الثلوج الصلبة، ما يجعل التصادم له تأثير على المتزلجين.

ومن المؤسف أن الإعلان التشويقي كان فيديو من أحداث المسلسل “Moon Knight ” من تنفيذ شركة “Marvel” الذي أدى دور البطولة به النجم المتوفى، والذي سيبدأ أول بث للعمل على خدمة بث “DISNEY PLUS” وموعد إعلان البرومو وافق يوم الثلاثاء السابق للحادثة، أي قبل الحادث بأقل من أربع وعشرين ساعة، وهذا ما أحزن الكثير من جمهوره ومتابعيه على منصات التواصل الاجتماعي وصفحاته.

أصل شخصية فارس القمر في مسلسل Moon Knight

Moon Knight ينتمي إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي التي تضم أفلام مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.

وتم تقديم شخصية Moon Knight لأول مرة في Werewolf في الحلقة Night  32، وذلك في أغسطس 1975 لكن صناع الفيلم صرحوا أن شخصية MoonKnight مختلفة تماما ولا تشبه الكثير من قصص الأبطال الخارقين الأخرى.

المزيد:

بعد مرور 20 عاما: كيف أصبح أبطال مسلسل قصر الحب؟

شاهدوا معنا: مواقف طريفة وعفوية لأحلام على المسرح

عبد الله السدحان يظهر بوجه منتفخ وسبب غريب وراء إصابته!

هؤلاء النجوم تعرضوا لمواقف محرجة: إحداهم بسبب زوجها

كواليس الجزء الثاني من أمينة حاف: انسحاب ليالي دهراب يثير الجدل

لن تتمالك دموعك: مشاهد مؤثرة من مسلسل الميراث

هكذا أصبحت ميساء زوجة أبوطمزه في عيلة 7 نجوم

أبرز لقطات حفل لقاء القمة لأحلام ونوال الكويتية

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

عشاق سلسلة أفلام عالم مارفل على موعد مع عمل جديد يطرح نهاية شهر مارس الجاري، وهو مسلسل Moon Knight المكون من 6 حلقات مليئة بالإثارة والتشويق، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.قصة مسلسل Moon Knightيدور المسلسل حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق والذي يعاني من اضطراب نفسي قبل أن ي

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!