x8c80id
x7lxew

تفاصيل وفاة والدة عبودي باد المؤثرة

Summary | ملخص

أعلن مشهور السناب شات السعودي عبودي باد عودته لعالم السوشيال ميديا بهذا الفيديو، وذلك بعد انقطاع دام لمدة شهرين منذ وفاة والدته في شهر أبريل الماضي.

خبر رجوع عبودي باد أدخل السعادة على عدد كبير من جمهوره وخلال ساعات قليلة من نشر الفيديو، تصدر عبودي باد ترند تويتر السعودية، وكان هذا آخر ظهور لعبودي باد بعد الوفاة وظهر لكي يشكر الناس على تعزيتهم ومواساتهم له.

ولقد تأثر الجمهور بشكل كبير بوفاة والدة عبودي باد خاصة أنه ابنها الوحيد، وكان واضحاً بصورة كبيرة تعلقه بها.

والدة عبودي باد

ووالدة عبودي باد كانت تشاركه في الكثير من فيديوهاته، ومن ناحيته عبودي باد كان يحرص على إظهار حبه وتقديره لها في كل المناسبات، وتعلق متابعو عبودي باد بوالدته التي كانت تظهر معه باستمرار، وكشفوا كثيرا عن حبهم وتقديرهم لطريقة عبودي باد في معاملتها الحسنة.

ولهذا السبب تحديداً، تأثر الجمهور جداً بوفاتها وحرصوا على مواساة عبودي، أما عبودي باد والذي قرر أخيراً أن يكسر حالة الحداد ويعود لحياته، قال إن أول يوم له على السوشيال ميديا لا بد أن يبدأ بزيارة قبر والدته.

ووالدة عبودي باد هي الدكتورة نجلاء ناصر العنبر المتخصصة في علم النفس، والتي ساهمت في علاج الكثير من اللاجئين في حرب الخليج، وهي إنسانة متواضعة كسبت احترام من حولها بحسب تصريحات المقربين.

التسمم سبب وفاة والدة عبودي باد

ولأن سبب الوفاة كان من أكثر الأشياء التي يسأل عنها الجمهور طوال الفترة التي مضت، فقد قرر عبودي باد أن يحكي القصة كاملة.

وقال عبودي باد إن والدته كانت في حالة صحية جيدة جداً، لكن فجأة تدهورت صحتها واكتشف الأطباء وجود ثقوب في الأمعاء مما سبب لها تسمم.

وكان لا بد أن تخضع لعملية بشكل فوري ورغم نجاح العملية الصعبة فارقت الحياة بعدها، وكان عبودي باد يشارك تطورات حالة والدته الصحية مع متابعيه، إذ كشف أنها في العناية المركزة قبل أن يطلب الدعاء لها بسبب تدهور حالتها الصحية، ثم أعلن وفاتها التي صدمته وصدمت محبيه.

من هو عبودي باد؟

وعبودي باد شاب سعودي من أبرز مشاهير السوشيال ميديا وعمره 30 سنة، ويتابعه ملايين عبر قناته على يوتيوب وسناب شات، وأكثر شيء يميز عبودي باد هو عفويته وأسلوبه الساخر ومقالبه المضحكة.

ولاقى المحتوى الفكاهي الذي يقدمه عبد الله الشهير بعبودي باد، استحسان متابعيه حيث اكتسب الكثير من المتابعين في فترة قليلة، كما أنه كان لظهور والدته معه عامل كبير في كسب المتابعين.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

أعلن مشهور السناب شات السعودي عبودي باد عودته لعالم السوشيال ميديا بهذا الفيديو، وذلك بعد انقطاع دام لمدة شهرين منذ وفاة والدته في شهر أبريل الماضي.خبر رجوع عبودي باد أدخل السعادة على عدد كبير من جمهوره وخلال ساعات قليلة من نشر الفيديو، تصدر عبودي باد ترند تويتر السعودية، وكان هذا آخر ظهور لعبو

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!