x8c8105
x7lxew

جنى مقداد بطلة طيور الجنة تثير الجدل في أحدث ظهور

Summary | ملخص

بالتأكيد يذكر المشاهدون الطفلة جنى مقداد بطلة معظم الأغاني على قناة الأطفال الشهيرة طيور الجنة
والتي ارتبط الجمهور بها منذ ظهورها في مرحلة الطفولة.

شائعات خلع جنى مقداد الحجاب

وربما بسبب شهرة جنى مقداد في مرحلة الطفولة، فهي تثير الجدل وتتصدر الترند في كل ظهور لها، وهذه المرة تصدرت جنى الترند بعد تداول صور لها مع أخبار خلعها الحجاب، لكن الصور ثبت أنها كانت قديمة وجنى لم تقم بخلع الحجاب.

جنى مقداد كانت قد أعلنت ارتداء الحجاب شهر فبراير الماضي، ونشرت جنى صورتها وطلبت من الجمهور أن يدعو لها بالثبات، وبالتأكيد تلقت المباركات والتهاني من والدها الإعلامي خالد مقداد، والذي قال لها “لا أعرف كيف مرت السنوات بهذه السرعة وكبرتي”.

وأضاف: “اليوم وأنتِ ترتدين الحجاب ستراً وعفةً امتثالاً لأمر الله تعالى تبدين أبهى وأجملَ وفي ميزان الله أثقل، اليومَ نحتفل بكِ وأنت ترتدين الحجاب حبًّا واقتناعًا، تغمرك الفرحةٌ والسرور، وتعلو وجهك ابتسامات نديّة.. وها نحن اليوم نبتهج لصنيعكِ الرائعِ هذا نذكرك بأنك مثال يحتذى للملايين ممن يحبونك ويفتخرون بك فكوني عند حسن ظننا جميعاً بكِ، اليوم نتوجك ملكةً بحجابكِ، صوني جمالك يا ملاكِ”.

ونشرت جنى مقداد فيديو لاحتفال عائلتها بها وبقرار ارتدائها الحجاب، وبالطبع تلقت جنى أيضاً الكثير من الهدايا من جمهورها”.

كما نشرت جنى مقداد، عبر حسابها بموقع وتطبيق إنستغرام أول صورة لها بالحجاب وعلقت كاتبة: “الحمد لله الذي وفقني لارتداء الحجاب وزيّنني به وأسأله الثبات وأرجو منكم حُسن الدعاء”.

شائعات في حياة جنى مقداد

وتمتلك جنى مقداد جمهورا عريضا على السوشيال ميديا، وتشارك الجمهور بيومياتها مثلها مثل باقي المشاهير، ولهذا السبب وثقت خطوة ارتدائها الحجاب وأول مرة ارتدته كانت في فيديو تخطت مشاهداته نحو 3 ملايين مشاهدة.

ولأن جنى مقداد من المشاهير الذين تلاحقهم الشائعات دائماً، وآخرها كان إعلان خطبتها بعدما نشرت صورة لها من حفل زفاف شقيقها الكبير الوليد، وتصدرت جنى وقتها الترند بالأخبار، لكن جنى تجاهلتها ولم ترد عليها وواصلت نشر يومياتها بصورة طبيعية.

وبالتأكيد الخبر ليس صحيحا خاصة أن جنى مقداد عمرها فقط 14 عاماً، وبالتالي فما زال الوقت مبكراً على اتخاذها هذه الخطوة.

وبسبب نفس الصورة، تعرضت جنى مقداد لانتقادات حادة على السوشيال ميديا، وذلك بسبب إطلالاتها ومكياجها الذي رأى كثيرون أنه لا يناسب فئتها العمرية.

معلومات عن جنى مقداد

وجنى مقداد هي ابنة الإعلامي ورجل الأعمال خالد مقداد، الذي أسس قناة طيور الجنة عام 2008، وكان يكتب ويلحن معظم أغنياتها، وجنى كانت بطلة هذه الأغاني مع إخوانها، ولهذا السبب أصبحوا نجوما منذ أن كانوا أطفالا، وعندما كبروا قرر والدهم أن يستثمر النجاح الذي حققوه معاً ويتجهوا لعالم اليوتيوب والمشاهير.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

بالتأكيد يذكر المشاهدون الطفلة جنى مقداد بطلة معظم الأغاني على قناة الأطفال الشهيرة طيور الجنةوالتي ارتبط الجمهور بها منذ ظهورها في مرحلة الطفولة.شائعات خلع جنى مقداد الحجابوربما بسبب شهرة جنى مقداد في مرحلة الطفولة، فهي تثير الجدل وتتصدر الترند في كل ظهور لها، وهذه المرة تصدرت جنى الترند بعد ت

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!