x8c81d0
x7lxew

هل كان انفصال فوز العتيبي عن زوجها كذبة من البداية؟

Summary | ملخص

صدمت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فوز العتيبي جمهورها مثل عادتها، وفاجأتهم وصدمتهم بقرارتها وتصدرت الترند خلال الفترة الماضية.

وهذه المرة كانت الصدمة من خلال قرار رجوعها لطليقها أحمد الموسى بعرس جديد، وبعد أن ظهر أحمد الموسى وحيداً في أحد المقاطع وبدون إظهار العروس، ظن المتابعون أنه تزوج مرة ثانية بعد الانفصال
لتفاجئهم فوز العتيبي وتظهر بجواره وتقول “الشرع محلل 4 مرات تتزوج فوز”.

تبادل التصريحات في فترة الانفصال

الجمهور لم يكن يتوقع هذه العودة وبهذه السرعة، خاصة أن الثنائي كان بينهما حرب تصريحات وتبادل اتهامات على السوشيال ميديا بعد الانفصال.

وكل واحد منهما تحدث عن الآخر بطريقة في غاية السوء، فمن ناحيتها قالت فوز العتيبي إن أحمد الموسى كان مقيدا لحريتها.

ومن ناحية أخرى قال أحمد الموسى إنه لم يكن يحب طريقة فوز العتيبي في استعراض حياتهما على السوشيال ميديا، لافتاً إلى أنها كانت تجبره على الظهور معها بطريقة معينة.

بالإضافة إلى أن أحمد الموسى أكد أنه قد يطلب فوز العتيبي في بيت الطاعة، حتى لا يضطر لدفع 500 ألف ريال سعودي قيمة مؤخر صداق لها، خاصة وأنها هي من طلبت الطلاق.

عودة فوز العتيبي وأحمد الموسى

وبالرغم من عدم إيضاح فكرة وأسباب الطلاق الذي وقع بينهما، إلا أن فوز العتيبي وأحمد الموسى بدا عليهما الارتياح بقرار الانفصال بشكل كبير، مما دفع الجمهور للاستغراب بعد إعلان عودتهما.

وكتبت فوز العتيبي معلنة عودتها لأحمد الموسى عبر حسابها على تطبيق سناب شات: “فرحتكم والله واصلتنا يا حبايبي.. أهم شي جلطنا أعداء الحب وجحفلناهم بنجاح.. وثقوا دائماً أن الحب الصادق النقي ينتصر”.

زفاف جديد هل كان الانفصال كذبة؟

وقررت فوز العتيبي أن تحتفل برجوعها بحفل زفاف جديد اقتصر عليها هي وأحمد الموسى، بدون دعوة أحد من الأهل أو الأصدقاء، وظهرت فوز العتيبي مع أحمد الموسى في الكوشة، وأمامهما كعكة زفاف من عدة أدوار.

ومثل العادة تصدرا الترند بلقطاتهما الرومانسية، والتي كان بعضها جريئاً، مما جعل الجمهور يظن أن انفصالهما كان كذبة منذ البداية خاصة مع كل هذا الحب الظاهر في صور وفيديوهات الزفاف.

وبعض التعليقات قالت إن موضوع الانفصال كان مجرد تمثيلية لتصدر الترند وحتى يحصل أحمد موسى على شهرة أكبر ويحقق عددا أكبر من المتابعين، وبعدما تحقق الهدف عادوا لبعض من جديد.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

صدمت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فوز العتيبي جمهورها مثل عادتها، وفاجأتهم وصدمتهم بقرارتها وتصدرت الترند خلال الفترة الماضية.وهذه المرة كانت الصدمة من خلال قرار رجوعها لطليقها أحمد الموسى بعرس جديد، وبعد أن ظهر أحمد الموسى وحيداً في أحد المقاطع وبدون إظهار العروس، ظن المتابعون أنه ت

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!