x88596v
x7lxew

شاهدوا أبطال مسلسل غوادلوبي بعد 28 عاما من عرضه: أحدهم اعتزلت الفن

Summary | ملخص

غوادلوبي أو رهينة الماضي من الأعمال التي تركت بصمة في جيل كامل، خاصة مع قصة الحب القوية بين غوادلوبي وألفريدو، عاشقان أحبهما الجمهور مقابل كرههم للمتسلطة لويزا.

عرض المسلسل لأول مرة عام 1994 واليوم تعالوا نشاهد أين أصبح أبطال العمل بعد مرور 28 سنة من عرضه، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

مسلسل غوادلوبي رهينة الماضي

مسلسل رهينة الماضي هو عمل مكسيكي تم تصوير أحداثه في استوديوهات قناة تيليموندو وميامي فلوريدا في الولايات المتحدة بمجموع حلقات بلغت في نسختها الأصلية 269 حلقة.

دبلج المسلسل إلى اللغة العربية الفصحى بمشاركة عدد من النجوم اللبنانيين ليحقق نجاحا ساحقا في العديد من الدول العربية.

قصة مسلسل غوادلوبي رهينة الماضي

تدور أحداث المسلسل حول رجل غني تعيش معه أخته لويزا والتي تبغي أن تسيطر على أمواله فتقتل زوجته وتطرد الخادمة الهندية التي أصبحت حبيبة أخيها وهي حامل منه.

يواجه شقيقها بعض المشاكل في العمل مع عائلة ميندوزا، فتقرر لويزا التخلص منهم بإرسال شقيقها غير الشرعي تشكال لتصفيتهم في المكسيك.

وبالصدفة يكون لدى هذه العائلة حفل زفاف، فيغتصب العروس أوليفيا خلال حفل زفافها ويقضي على جميع عائلة ميندوزا والمدعوين إلا الطفل ألفريدو والذي كان مختبئاً بعد خناقة مع عمته.

ويتبقى من العائلة فردين فقط هما: العروس وألفريدو ويقسم الاثنان على الانتقام لتتوالى الأحداث.

إدواردو يانيز في دور ألفريدو

قدم دور ألفريدو الممثل المكسيكي إدواردو يانيز، عمره وقت العرض كان 34 سنة اليوم عمره 62 سنة قدم طوال مسيرته 13 مسلسلاً لكن غوادلوبي هو الأهم في حياته وفاز عنه بجائزة إيمي كأفضل ممثل.

ترعرع يانيز في مدينة مكسيكو وعاش مع أمه وزوجها، وكان في صباه يحلم بأن يُصبح لاعب كرة قدم محترف.

بدأ عمله لدى شركة الإعلام التلفزيونية المكسيكية، ومن خلال هذا العمل استطاع الحصول على أول أدواره في المسلسلات المكسيكية، واشتهر في البلاد العربية من خلال مسلسل مهما كان الثمن الذي تم إنتاجه عام 1990 وقام فيه بدور أليخاندرو ألداما، ويعتبر المسلسل من أول الأعمال المدبلجة التي عرضت عربيا وحقق نجاحا باهرا في المكسيك وخارجها. 

أديلا نورييغا في دور غوادلوبي

أما دور غوادلوبي فقدمته الممثلة وعارضة الأزياء أديلا نورييغا وعمرها وقت العرض كان 25 سنة اليوم عمرها 53 سنة وأعلنت اعتزالها عام 2008.

وولدت أديلا بمدينة مكسيكو سيتي، توفي والدها عندما بلغت الثالثة من عمرها فعاشت مع أمها وشقيقيها.

عندما بلغت  سن الـ 15 عاما، شاركت في مسلسل خوان إيريس ثم في البرنامج التلفزيوني تشانسون تشانشون رارا وهكذا شيئا فشيئا صارت مشهورة في عالم التمثيل.

أتتها الفرصة للمشاركة مع لوسيا مينديز في أحد فيديو كليباتها تحت عنوان Corazón de fresa ثم مع لويس ميغال في أغنية كلمة السعادة.

زولي مونتيرو في دور لويزا

وقدمت دور لويزا الفنانة زولي مونتيرو وعمرها وقت العرض كان 50 سنة واليوم عمرها 78 سنة ورغم مشاركتها في العديد من الأعمال إلا أن دور لويزا هيفضل أهم أدوار حياتها.

وزولي مونتيرو هي ممثلة سينما ومسرح وتليفزيون كوبية، ولدت مونتيرو في سانتو سواريز، كوبا، في سن الـ 11، جمعت مونتيرو مجموعة من أصدقائها وشاركتهم التمثيل بمسرحيات خاصة بها، كما قدمتها إلى العائلات والأصدقاء.

لاحظت والدتها اهتمامها بالتمثيل، فقدمت لها في أكاديمية دي آرتي للمسرحيات وهي مدرسة للفنون المسرحية في هافانا، كوبا.

عندما تخرجت زولي من المدرسة، شاركت في مسابقة اكتشاف مواهب في الراديو، ففازت في المسابقة لتشارك بعد ذلك في المسلسلات الإذاعية الدرامية.

وفي سن الـ 16، تزوجت وأنجبت ابنتين، مارثا وألين، وكانت حياتها في كوبا صعبة للغاية، مع عدم وجود الحرية فقررت مغادرة كوبا.

المزيد:

كيف أصبح أبطال مسلسل أنطونيلا بعد 30 عاما: واحدة منهم تجاوزت المائة!

كل ما تريد معرفته عن مسلسل ديزني الجديد Moon Knight: مشاركة عربية

بعد مرور 20 عاما: كيف أصبح أبطال مسلسل قصر الحب؟

شاهدوا معنا: مواقف طريفة وعفوية لأحلام على المسرح

عبد الله السدحان يظهر بوجه منتفخ وسبب غريب وراء إصابته!

هؤلاء النجوم تعرضوا لمواقف محرجة: إحداهم بسبب زوجها

كواليس الجزء الثاني من أمينة حاف: انسحاب ليالي دهراب يثير الجدل

لن تتمالك دموعك: مشاهد مؤثرة من مسلسل الميراث

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

غوادلوبي أو رهينة الماضي من الأعمال التي تركت بصمة في جيل كامل، خاصة مع قصة الحب القوية بين غوادلوبي وألفريدو، عاشقان أحبهما الجمهور مقابل كرههم للمتسلطة لويزا.عرض المسلسل لأول مرة عام 1994 واليوم تعالوا نشاهد أين أصبح أبطال العمل بعد مرور 28 سنة من عرضه، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.مسل

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!