x88587b
x7lxew

كيف أصبح أبطال مسلسل أنطونيلا بعد 30 عاما: واحدة منهم تجاوزت المائة!

Summary | ملخص

أنطونيلا مسلسل أرجنيتي، حقق نسبة مشاهدة كبيرة مع عرضه في بداية التسعينيات واليوم تعالوا نشاهد كيف أصبح أبطاله بعد مرور 30 سنة على عرضه، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

قصة مسلسل أنطونيلا

يحكي المسلسل قصة أنطونيلا التي تعمل مهرجة في أعياد الميلاد، وفي إحدى الحفلات تقابل نيكولاس وهو رجل غني جدا وتكتشف بعد ذلك أنه عشيق أختها ناتاليا وهو الذي قتلها وكانت عائلتها تعتقد أنها انتحرت.

وتقرر أنطونيلا أن تنتقم لأختها وتتقرب منه وتبدأ الأحداث المشوقة.

أندريا ديل بوكا في دور أنطونيلا

قدمت دور أنطونيلا الفنانة الأرجنتينية أندريا ديل بوكا عمرها وقت العرض كان 27 سنة اليوم عمرها 56 سنة وأكيد تغيرت ملامحها كثيرا.

وأندريا ديل بوكا من مواليد 18 تشرين الأول- أكتوبر من سنة 1965 في مدينة بوينس آيرس، بدأت التمثيل منذ سن الرابعة، وكان من أشهر مسلسلاتها التلفزيونية دورها في اللؤلؤة السوداء 1994، حيث تألقت في دور البطولة جنبا إلى جنب مع الممثل الأرجنتيني غابرييل كورادو. حيث لقي هذه المسلسل نجاحا كبيرا آخر، وكالكثير من مسلسلاتها الأخرى، لقي أيضًا نجاحًا عالميًا كبيرًا. في عام 1996، لعبت دور البطولة في Zingara وشاركت بعد ذلك بسنتين في Chiquititas..

غوستافو برموديز في دور نيكولاس

أما دور نيكولاس فقدمه الفنان غوستافو برموديز وعمره وقت العرض كان 28 سنة اليوم عمره 58 سنة وهو واحد من أبرز نجوم الأرجنتين.

وغوستافو برموديز اسمه بالكامل غوستافو آرييل بيرموديز ريكياردي، مواليد 21 يوليو 1964 في روزاريو، الأرجنتين.

غوستافو برموديز هو ابن مانويل بيرموديز وإيزابيل ريكياردي. لديه أخ يكبره بثلاث سنوات اسمه جبرائيل. درس جوستافو في Colegio La Salle.

التقى غوستافو برموديز بزوجته أندريا غونزاليس في عام 1983 عندما كان يبلغ من العمر 19 عاما وكانت تبلغ من العمر 18 عاما.

في عام 1989، تزوج غوستافو بيرموديز من أندريا غونزاليس، وهي معلمة. انفصل الزوجان في عام 2011. في 25 سبتمبر 1991، ولدت الطفلة الأولى، وأطلقا عليها اسم Camila Bermúdez González، وفي 21 أكتوبر 2000، ولدت الطفلة الثانية للزوجين، وأطلقا عليها اسم Manuela Bermdez González، ومنذ عام 2020، دخل غوستافو بيرموديز في علاقة مع الممثلة والمقدمة التلفزيونية فيرونيكا فارانو.

هيلدا برنارد في دور لوكريسيا

وقدمت دور لوكريسيا الفنانة هيلدا برنارد عمرها وقت العرض كان 72 سنة اليوم عمرها 102 سنة وقدمت مئات الأعمال في الدراما والسينما وكان احتفال هيلدا بعيد ميلادها المائة مميزا جدا، ولاقى اهتمام واسع من جمهور السوشيال ميديا.

وهيلدا برنارد، ولدت في 29 أكتوبر عام 1920 في الأرجنتين، وبدأت مشوارها المهني سنة 1941، ومن الجوائز التي حصلت عليها Martín Fierro Awards.

فرجينيا إينوسنتي في دور ميرندا

ولعبت دور ميرندا الفنانة فرجينيا إينوسنتي عمرها وقت العرض كان 26 سنة اليوم عمرها 56 سنة وهي واحدة من أهم نجوم الأرجنتين.

فرجينيا إينوسنتي ممثلة ومؤلفة ومغنية أرجنتينة ولدت في 15 يناير عام 1966 في بوينس آيرس، بالأرجنتين ودرست التمثيل مع ريكاردو باسانو، ريكاردو بارتيز وديفيد أميتين. و

بدأت مشوارها الفني عام 1983 شاركت عديد من الأعمال المختلفة منها مسلسل Argentina, tierra de amor y venganza 2019 وهو مسلسل مكسيكي.

مونيكا غالان في دور باولا

أما دور باولا فقدمته الفنانة مونيكا غالان عمرها وقت العرض كان 42 سنة وتوفيت سنة 2019 عن عمر يناهز 64 سنة.

وكانت  مونيكا غالان من مواليد بوينس آيرس، في 16 تشرين الأول من 1950، شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية في الأرجنتين، كما كان لها حضور في المسلسلات التلفزيونية، كان أبرزها مسلسل أنطونيلا

المزيد:

كل ما تريد معرفته عن مسلسل ديزني الجديد Moon Knight: مشاركة عربية

بعد مرور 20 عاما: كيف أصبح أبطال مسلسل قصر الحب؟

شاهدوا معنا: مواقف طريفة وعفوية لأحلام على المسرح

عبد الله السدحان يظهر بوجه منتفخ وسبب غريب وراء إصابته!

هؤلاء النجوم تعرضوا لمواقف محرجة: إحداهم بسبب زوجها

كواليس الجزء الثاني من أمينة حاف: انسحاب ليالي دهراب يثير الجدل

لن تتمالك دموعك: مشاهد مؤثرة من مسلسل الميراث

هكذا أصبحت ميساء زوجة أبوطمزه في عيلة 7 نجوم

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

أنطونيلا مسلسل أرجنيتي، حقق نسبة مشاهدة كبيرة مع عرضه في بداية التسعينيات واليوم تعالوا نشاهد كيف أصبح أبطاله بعد مرور 30 سنة على عرضه، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.قصة مسلسل أنطونيلايحكي المسلسل قصة أنطونيلا التي تعمل مهرجة في أعياد الميلاد، وفي إحدى الحفلات تقابل نيكولاس وهو رجل غ

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!