x8nzt88
x7lxew

فاطمة المؤمن: الجانب الخفي لحياة الثراء والشهرة

Summary | ملخص

في هذه الحلقة التي أثارت الكثير من الجدل مؤخرا بعد تسببها في حادث تصادم نتج عنه قتلى ومصابي، فما حجم ثروة فاطمة المؤمن وما مصدر دخلها؟.

تصدرت فاطمة عناوين الأخبار بعد حادث تصادمها بسيارة أخرى بعد اجتيازها إشارة المرور الحمراء بسرعة عالية لتصبح ثروتها محل تحليل ونقاش خاصة بعد تصريحاتها السابقة برغبتها في الزواج من رجل سعودي.

ثروة فاطمة المؤمن

 تقدر ثروة فاطمة المؤمن بوالي عشرة ملايين دولار أمريكي بفضل مهنتها كمهندسة معمارية في القطاع الخاص بالإضافة إلى تعاونها مع شركات عالمية فضلا عن كونها فاشنيستا تعمل في مجال الإعلانات على منصات التواصل الاجتماعي.

ظهرت فاطمة ضيفة على الإعلامي صالح الراشد وتحدثت عن العديد من الموضوعات منها ثروتها وبعد إلحاح من المحاور قالت إن دخلها الشهري يصل إلى مائتي وثلاثين ألف دولار أمريكي لتثير حالة من الغضب والجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث علقت أن كثرة النقود تسبب الملل.

 وأافت أن كونها أنفلونسر فإن الأشياء تصل إليها دون أن تطلب وهو ما اعتبره البعض تباهي بثروتها في حين رأى آخرون أن فاطمة المؤمن تحاول تبرير ثروتها بسبب الإعلانات لينصحها البعض بالتبرع للمحتاجين وهو ما ردت عليه بفيديو من داخل سيارتها قائلة إن حديثها اقتطع من سياقه.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

في هذه الحلقة التي أثارت الكثير من الجدل مؤخرا بعد تسببها في حادث تصادم نتج عنه قتلى ومصابي، فما حجم ثروة فاطمة المؤمن وما مصدر دخلها؟.تصدرت فاطمة عناوين الأخبار بعد حادث تصادمها بسيارة أخرى بعد اجتيازها إشارة المرور الحمراء بسرعة عالية لتصبح ثروتها محل تحليل ونقاش خاصة بعد تصريحاتها السابقة برغبتها

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!